مكتب ترجمة معتمد لدي الجهات الرسمية | 0223050113 | روزيتا لخدمات الترجمة

تقدم مؤسسة "روزيتا" خدمات ترجمة معتمدة للسفاراتِ والجهاتِ الحكوميةِ والخارجيةِ كافة، تُقدَّر خبرة مُتَرْجِمي المؤسسة بأكثر من 18 عامًا, ولها مكاتب معتمدة من سفارات كل من: الولايات المتحدة، وبريطانيا، وفرنسا، وكندا، وأستراليا، وسويسرا, بالإضافة إلى ألمانيا وإيطاليا والعديد من الدول الاخري.

وتتبنّى مؤسسة روزيتا انها افضل مكتب ترجمة معتمد في أعمالها التي تتميز في معايير الجودة ISO 9001 – 2008 ، إذ تعتمد على مجموعةٍ من أساتذة الترجمة خبراءِ اللغة حول العالم، تقدم روزيتا ترجمة معتمدة و متخصصة احترافية لأكثر من 30 لغة عن طريق ممثليها المنتشرين، في بريطانيا (لندن)، وفرنسا (باريس)، والولايات المتحدة (نيويورك)، وروسيا (موسكو)، والصين (بكين)، والإمارات (دبي)، ومصر (القاهرة), وهي المؤسسات التي تتمتع بالدرايةِ الكافيةِ بأهمية الترجمة في إثراء المعرفةِ والثقافةِ في دول العالم كافة، وبخاصة أن "روزيتا" تُقدّر جيدًا دور الترجمة في تشكيل ثقافاتِ الشعوب عبر نقل تجارب وأفكار الشعوب الأخرى، كما تؤمن بأهمية الترجمة في نقلِ المشاعر والانطباعات المختلفة، فضلًا عن تصحيح المفاهيم الخاطئة وتشكيلها.

لما نحن افضل مركز ترجمة معتمد

يعتبر نحن افضل مكتب ترجمة معتمد لأننا نعتمد فى مؤسسة روزيتا على أساتذة الترجمة وخبراء المجال فى العالم، حيث أن لنا ممثلين فى معظم دول العالم مثل بريطانيا وفرنسا والولايات المتحدة وروسيا والصين ودبي ومصر، كما أن لدينا خبراء ترجمة النصوص العلمية و في أكثر من 30 لغة. فى روزيتا لخدمات الترجمة نهتم كثيرًا بالجودة والدقة فى الترجمة و نهتم بعدم وجود أخطاء املائية أو نحوية فى الترجمات المعتمدة، لذلك يفضلون عملائنا على مدار السنين التعامل مع مؤسسة روزيتا للترجمة المعتمدة.

تسجيل تعريفي للشركة باللغة الانجليزية

خدمات روزيتا افضل مكتب ترجمة معتمد نحن متميزون في

  • All
  • التجارية
  • التحرير والتدقيق
  • الشفوية
  • الطبية
  • الفنية
  • القانونية
  • الهندسية
  • براءات الأختراع
  • تعريب المواقع
  • إن الهدف الأساسي لمعظم المستندات الفنية وترجمتها ، هو تقديم المعلومات الواقعية ؛ ولذلك يجب الإنتباه جيداً عند التعامل مع المصطلحات التقنية
  • يتميز مترجمونا بالقدرة العالية على العمل والتسليم فى وقت مضغوط جداً ، كما أننا متميزون بالعمل مع المستندات الأكثر تعقيداً . فنحن
  • يتم الإستعانة بالمتخصصين الحقيقيين فى المجال الطبي ، وذوي الخبرة العالية فى ترجمة المصطلحات الطبية المستخدمة فى مختلف بلدان العالم . والذين
  • تضمن روزيتا لك عزيزي العميل خدمة ترجمة دقيقة وذات صياغة عالية الجودة للمستندات القانونية بجميع اللغات الرئيسية ، كما يمكنك التصديق
  • تقوم خدمة الترجمة التجارية بتقديم خدمة المراسلات التجارية وحملات التسويق العالمية ، فنحن لدينا أفضل اللغويين المتخصصين وعلى أعلى مستوي فى
  • تتمتع شركة روزيتا بخبرة عالية فى مجال تسهيل الإجتماعات الرسمية والغير رسمية ، فمن المستحيل تحقيق أعلى نتائج ممكنة إذا كان
  • ترجمة براءات الإختراع تعتمد فى الأساس على ترجمة جميع المجالات التقنية والقانونية ، كما أننا نقدم ترجمة عالية الجودة بأغلب اللغات
  • إن عملية ترجمة المستندات ومدى دقتها لغوياً تلعب دوراً اساسياً فى نجاح شركتك ؛ حيث أن المجازفة فى عدم دقتها يعتبر
  • إن عملية التعريب ليست فقط ترجمة النص إلى لغة أجنبية أخري ، ولكنه إجراء يصبغه شئ من التعقيد . ويشمل التحديات التكنولوجية
أهمية مكاتب الترجمة فى مصر وكيف تختار مكتب ترجمة معتمد مناسب

أهمية مكاتب الترجمة في مصر وكيف تختار مكتب ترجمة معتمد مناسب

 

إن الترجمة تعتبر واحدة من أهم وسائل التواصل بين الأشخاص؛ لهذا السبب فإنها من الأمور الضرورية ويوجد الكثير الذين يعملون في هذا المجال والكثير من المكاتب، ولكن عليك أن تتواصل مع الأشخاص الأكثر دقة والأكثر تخصصًا وكفاءة في هذا المجال، وفي هذا المقال سوف نحدثكم على أهمية مكاتب الترجمة في مصر وكيف تختار مكتب ترجمة معتمد مناسب .

 

أهمية مكاتب الترجمة في مصر وكيف تختار مكتب ترجمة معتمد مناسب

إن أهمية الترجمة لا تقتصر بين الأشخاص ولكنها تتم بين القارات وكذلك البلاد، وعلى الرغم من أنتشار هذا المجال منذ القدم إلا أن الحاجة إليه زادت في الفترة الأخيرة، وتعتبر وسيلة يمكن من خلالها تطور الحضارات والثقافات، ولقد كانت وسيلة أن تزيد التواصل بين الدول وتعمل على نقل الخبرات.

ولقد انتشرت الكثير من مكاتب الترجمة ودائمًا يجب عليك أن تختار  أفضل المكاتب التي تتميز بالدقة والخبرات حتى تضمن أن يتم ترجمة جميع الوثائق التي ترغب بها بدون أن يستغرق الأمر الكثير من الأموال أو الكثير من الوقت أو يتم الترجمة الحرفية فيجب أن تفكر جيدًا قبل الاختيار.

 

مكاتب الترجمة في مصر

إن الترجمة أصبحت من المهن ذات الأهمية الكبيرة ويوجد العديد من المكاتب التي تعمل في هذا المجال على أن تكون الترجمة معتمدة والذي يتم من خلال الاعتماد على مجموعة من المترجمين المعتمدين، ويتم تقديم ترجمة على مستوى عالي يمكن تقديمها إلى أي مكان حتى إلى الجهات الرسمية، وهذه الترجمة يتم ختمها بختم معتمد مما يضمن لك أن تكون الترجمة معتمد ومقبولة في نفس الوقت وفي حال التواصل من خلال مكتب من مكاتب الترجمة وقبل ذلك تأكد من أنها سوف تكون ذات سعر مناسب في نفس الوقت.

على الرغم من وجود الكثير من المترجمين الذين لا يمكن حصرهم، وهذا يدل على أهمية مكاتب الترجمة في مصر وكيف تختار مكتب ترجمة معتمد مناسب؟ حيث أنك بكل تأكيد تشعر بالحيرة في المكتب التي سوف تتواصل معها للحصول على الخدمات التي ترغب بها من ترجمة وتدقيق وغيرها.

اقرأ ايضًا: مكتب ترجمة معتمد وسط البلد

 

جودة الترجمة

تتعدد مكاتب الترجمة والتي تتنافس فيما بينها على أن تقدم أفضل طرق الترجمة ولكن تمكنت مؤسسة متخصصة في أعمال الترجمة وذات خبرة في هذا المجال حتى تثبت أنها الأفضل، بجانب التركيز على الجودة التي تعمل بها وتقدم بها مختلف الخدمات، فإنها تحرص على إنجاز أي كمية من الترجمة في وقت قياسي حيث أن جميع المترجمين المعتمدين لديها يمتلكون الإمكانية للعمل تحت ضغط، وفي المقابل فإنها لن تكلفك الكثير من الأموال.

 

أدوات الترجمة المناسب

إن أهمية مكاتب الترجمة في مصر وكيف تختار مكتب ترجمة معتمد مناسب ؟ تعتبر من الأمور المحيرة، ولكن يجب أن تحرص على أن يكون المكتب الذي سوف تتواصل معه يمتلك الأدوات التي تعتبر وسيلة جيدة في الترجمة وتساعد على أن يتم الترجمة على مستوى عالي.

من ضمن الأدوات التي يحتاج إليها كأداة من أدوات الترجمة هي اللاب توب، والموقع الذي يتم الاعتماد عليه في عملية الترجمة، وأن يوجد مراجع على مستوى عالي من الكفاءة حتى يتم الاعتماد عليها في مراجعة الترجمة بناء على ذلك فإنك سوف تضمن جودة الترجمة وهذا ما تجده في أفضل المكاتب فعلى الرغم من الترجمة المميزة إلا أنها تطور من الطرق التي سوف تعتمد عليها في الترجمة.

 

أسعار مناسبة في ترجمة النصوص

إن أي مكتب ترجمة معتمد يتبع سياسة وقواعد كوسيلة لتحديد أسعار الترجمة بناء على نوعية النص وحجمه، ويتم تحديد ذلك من البداية في مؤسسة الترجمة المتخصصة مما يجعل التواصل غاية في السهولة مع المؤسسة، والمميز أن هذه السياسة عادلة بالنسبة إلى الجميع، وتأكد من أن المكتب لدينا لن يكلفك الكثير.

 

وقت استلام الترجمة

عند التواصل على مكتب متخصص في الترجمة ويكون لديه خبرة تأكد من أنه يعتمد على الكثير من المترجمين من جميع أنحاء العالم، وهذا سوف يكون وسيلة على أن تضمن أن يتم ترجمة النصوص في أسرع وقت ممكن ويتم إنجازه بكفاءة عالية، بكل تأكيد أن هذا ما يسعى إليه الكثير من الأشخاص.

وجود مكاتب ثابت للتواصل

في كثير من الأحيان يشعر العميل بالقلق عند التواصل على أحد المكاتب التي تقدم خدمات الترجمة الخاصة بها من خلال الانترنت، وبناء على ذلك فإنك سوف تشعر أن تتعامل مع كيان ثابت حتى تتمكن من إتخاذ جميع الإجراءات المطلوبة وتكون وسيلة لأن تحصل على جميع خدمات الترجمة التي ترغب بها في أي وقت.

 

خدمات مكاتب الترجمة

لمعرفة أهمية مكاتب الترجمة في مصر وكيف تختار مكتب ترجمة معتمد مناسب ؟ فإن أول ما عليك القيام به أن تتعرف على خدمات أحد المكاتب  مثل اللغات التي يتم تقديمها، وتوثيق الترجمة وغيرها من الخدمات المختلفة التي عليك أن تتعرف عليها قبل تحديد المكتب الذي سوف تتواصل عليه.

ومن الأفضل أن تتواصل على المكاتب المعتمدة والتي سوف تساعدك على الترجمة وتكون أهل ثقة في ذلك حيث يتم الاعتماد على فريق عمل يمتلك خبرة طويلة في هذا المجال، ولديه شهادات معتمدة مما يضمن لك أن تحصل على أفضل الترجمة.

 

أنواع الترجمة في مكاتب الترجمة المعتمدة

إن مكاتب الترجمة المميزة تعمل على تقديم أفضل أنواع الترجمة المختلفة، وذلك لأنه يتم الكتابة في جميع مجالات الترجمة، ومن ضمن هذه الأنواع الترجمة التقنية فلديهم متخصصين في هذا النوع من الترجمة على مستوى عالي، كما أن الفريق به متخصصين بالترجمة الهندسية ويمكن أن يتم ترجمة جميع أنواع الكتب في هذا المجال وجميع المستندات التي ترغب بها.

إضافة إلى أن يتم الترجمة الطبية والذي يتم الاستعانة بمتخصصين في هذا النوع من الترجمة، إضافة إلى أن الترجمة القانونية إلى جميع المستندات القانونية، والترجمة التجارية بمختلف أنواعها وخدمات التسويق وغيرها، وكذلك الترجمة الشفوية التي تحتاج إلى متخصصين في مكاتب الترجمة وتتم في الاجتماعات الرسمية أو في غير الرسمية.

يوجد لدى الشركة قسم خاص بالتعريب أيضًا وذلك لأنها لا تقتصر على أن تقوم بالترجمة من اللغة العربية إلى اللغات الأخرى بل أنها تقوم بالتعريب أيضًا، تعمل على التحرير والتدقيق أيضًا فإذا قومت بكتابة نص أو كتاب أو أي شيء بأي لغة يمكنك تقديمه إلينا وسوف نقوم بعمل تدقيق شامل له.

إضافة إلى أن لدينا ترجمة براء الاختراع والتي نقدمها لكم بدقة شديدة ومن قبل متخصصين في هذا المجال حيث أن براءة الاختراع في حاجة إلى متخصصين في جميع الأقسام المختلفة التي تجدها في أفضل أماكن الترجمة على الإطلاق.

بهذا نكون أجبنا على سؤال مهم وهو أهمية مكاتب الترجمة في مصر وكيف تختار مكتب ترجمة معتمد مناسب ؟ حيث أنه يوجد العديد من العوامل المختلفة التي بناء عليها عليك أن تقوم بالحصول على جميع أنواع الترجمة حيث أن لديها الإمكانية على أن تقدم ترجمة معتمدة في جميع المجالات، وتدرك جيدًا كيفية العمل تحت ضغط ومن قبل فريق عمل متخصص في هذا المجال.

 

مترجم حول العالم
مشروع تم ترجمتة
الأولى فى مصر والشرق الأوسط
12 مليون كلمة تم ترجمتها

بعض من عملاء الشركة

راسلنا