مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة

مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة

يقوم بعض الأشخاص بالبحث عن أفضل مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة، مما تعد الترجمة في وقت الحالي من أهم المتطلبات التي يحتاج إليها الكثير مما تعتبر جزء لا يتجزأ من العديد من الأمور والصفقات.

تساهم مكاتب الترجمة بشكل كبير جدًا في العديد من الأمور المتنوع مختلفة المجالات، مما تساهم في تقديم الخدمات للشركات وكافة الأشخاص التي تحتاج إلى الترجمة بكافة أنواعها.

أفضل مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة

من خلال موقع روزيتا للترجمة سيتم توفير أفضل مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة، مما تعد مكتبة ROSETTA من أفضل المكاتب المعتمدة على الإطلاق لذا سيتم التعرف عليها من خلال السطور التالية:

تتوفر مؤسسة روزيتا في القاهرة والإسكندرية والجيزة بالإضافة إلى موقع الشركة الرسمي التي يمكن التعامل من خلاله، تتميز المؤسسة بخبرتها الواسعة في الترجمة التي تخطت أكثر من ثماني عشرة عامًا.

مما تتمتع المكتبة باحتوائها على مترجمين متخصص في العديد من المجالات المختلفة لاختيار خدمة الترجمة المناسبة للمجال الخاص بالعميل، مما ينقسم فريق العمل على حسب المجال المتخصص به وعلى حسب اللغة أيضًا.

أفضل مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة
أفضل مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة

تتعاون المكتبة مع مترجمين من كافة أنحاء العالم لضمان أعلى جودة للترجمة المقدمة من خلالها، مما يتم الترجمة من اللغة المصدر إلى لغة الأم أو لغتهم الأساسية، مما يقوم الخبراء التابعين للمكتبة بترجمة ملايين الكلمات.

تتمتع المؤسسة بالعديد من العملاء من كافة دول العالم وذلك من عملاء تابعين للشركات الدولية، أو الشركات الغير حكومية والحكومية، بالإضافة إلى التعامل مع المؤسسات الخيرية حول العالم.

سياسة الترجمة الخاصة بمؤسسة روزيتا

كون روزيتا أفضل مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة سيتم التعرف على سياسة الترجمة التابعة لها، مما يتم التعامل من خلالها بكافة مشروعات الترجمة وبشكل خاص مع كافة عناصر المشروع الخاصة بالعملاء.

مما يتم تقديم الخدمة بمهنية عالية وسرية تامة لضمان حماية المشاريع، مما يمكن الاعتماد على المؤسسة دون أي قلق مما تتميز بالخصوصية التامة سواء للمشاريع أو أي وثائق وغيرها من الملفات المقدمة للترجمة.

ليس هدف المكتبة هو تقديم ترجمة المشاريع أو غيرها من الملفات فقط، ولكن الهدف القيام بالاستمرار وإقامة علاقة عمل طويلة المدى مع كافة العملاء، مما تتميز الشركة بإعطاء النتائج المطلوبة بشكل مضمون.

تمكن الشركة من إنجاز العديد من المشاريع للعديد من الشركات والمؤسسات التابعة للعديد من الدول والتي من أبرزها: “مصر، الكويت، الإمارات، السعودية، الولايات المتحدة، فرنسا، ألمانيا، السويد، المجر” لذا تصعب الأمر على شركات الترجمة العربية.

أقسام الترجمة

عند قيام العميل باختيار مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة، يجب عند القيام بالاتفاق بتحديد القسم التي يحتاج إليها لتحديد الخدمة بدقة عالية لتتمكن من الحصول على ترجمة مضمونة بشكل موثوق ومن أبرزهم التالي:

  • ترجمة شفوية: تنقسم إلى ترجمة العديد من اللغات المتنوعة والتي من أبرزهم: “الترجمة الإنجليزية، الصينية، الروسية، الفرنسية، الألمانية، التركية، اليابانية” وغيرهم.
  • ترجمة كتابية: مما تنقسم إلى “ترجمة معتمدة، ترجمة عامة، ترجمة متخصصة”.
  • ترجمة فورية.
  • التعريب.
  • كتابة المحتوى.

تعرف الآن على روزيتا أفضل مركز ترجمة

الترجمة المعتمدة

بعد التعرف على أفضل مكتب ترجمة معتمد مصر الجديد سيتم التعرف على أحد أقسام المكتبة وهي ما تعرف بالترجمة المعتمدة مما سيتم التعرف عليها بشكل أوسع من خلال السطور التالية:

الترجمة المعتمدة عبارة عن ترجمة وثيقة معينة وذلك مثل: “شهادات الخبرة، الشهادات بشكل عام، الإقرارات، بطاقة إثبات الشخصية، عقود عمل، عقود زواج، شهادات الميلاد، سندات الملكية، حسابات بنكية، بيانات النجاح، شهادات دراسية، تأشيرات” وغيرهم.

كما تشكل الترجمة المعتمدة كافة الأوراق والمستندات التي بحاجة إلى التوثيق من جهة معينة والتي تكون في الغالب سفارة أو جهة حكومية، مما يتم الترجمة من لغة معينة إلى لغة أخرى.

من ثم توثيق الترجمة من خلال مكتب ترجمة معتمد مصر الجديد لدى الجهة التي سيتم التوثيق من خلالها وذلك مثل: “وزارات الخارجية، السفارات، جامعات ومعاهد خارجية ودولية”، مما تقوم الجهة المنوطة بختم الوثيقة.

الترجمة المتخصصة

يطلق على الترجمة المتخصصة كونها تتم من خلال ترجمة كافة المجالات المتخصص التي تخص مجالات محددة على عكس الترجمة العامة، فمن أبرز التخصصات التابعة لهذا القسم التالي:

  • الترجمة القانونية.
  • الترجمة الإسلامية.
  • الترجمة السياسية.
  • الترجمة الأدبية.
  • الترجمة الاقتصادية.
  • الترجمة التجارية.
  • الترجمة التقنية.
  • الترجمة المالية.
  • الترجمة الصناعية.
  • الترجمة السياحية.
  • الترجمة الطبية.

عنوان المكتبة في مصر الجديدة والعناوين المجاورة

عنوان المؤسسة في مصر الجديدة: واحد وأربعين شارع الحجاز، بعد المرور بميدان المحكمة، أمام مسجد الخلفاء الراشدين، عمارة اتصالات، بجوار التوحيد والنور، الدور الثاني.

أما عنوان المؤسسة في مدينة نصر هو: ثمانية عمارات شباب المهندسين، طريق النصر الرئيسي، أمام قسم أول مدينة مصر، الدور الثاني.

عنوان المكتبة في المهندسين هو: خمسة وأربعين شارع البطل أحمد عبد العزيز، بجوار كنتاكي وجامعة الدول وهارديز، عمارة مكتبة مدبولي، الدور الرابع

عنوان المكتبة في المعادي هو: ثماني عشرة شارع النصر، المعادي، عمارة بريمير، بين الصرافة الألمانية و صيدلية البقلاوى، الدول الأول.

الملخص

  • تعد مكتبة روزيتا من أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة في منطقة مصر الجديدة وفي كافة أنحاء الدول.
  • تتميز المكتبة بتمتعها بمتخصصين في كافة المجالات المختلفة لتقديم الترجمة المناسبة في كل تخصص يخص العميل.
  • تتمتع المكتبة بتقديم الترجمة للمشاريع والكثير من الوثائق بشكل آمن مما تتمتع بالسرية التامة لكافة عملائها.
  • من أبرز أقسام الترجمة التي تتمتع بها المكتبة: “ترجمة شفوية، ترجمة كتابية، ترجمة فورية، التعريب، كتابة المحتوى”.
  • تنقسم الترجمة الكتابية إلى: “الترجمة المتخصصة، الترجمة العامة، الترجمة المعتمدة”.

للمزيد عن افضل مكتب ترجمة معتمد روزيتا لخدمات الترجمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *